موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم 24-10-2021 الدوري الايطالي


موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

اليوم مواجهة شرسة ومتوقعة في الديربي الإيطالي وكبار الكالتشيو ، قدم فريق انتر ميلان الإيطالي أداءً جيدًا هذا الموسم وأدى بشكل جيد حتى وصل إلى المركز الثالث برصيد 17 نقطة حتى حقق خمسة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة ، رغم أن ظهير الفريق الأيمن أشرف حكيمي ودع الفريق إلا أنه ظل ثابتًا وحافظ على مركزه وتنافس بقوة على الصدارة هذا الموسم ودافع عن البطولة. 

الأهم من ذلك أنه حاول تعويض هزيمته الأخيرة في لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث لعب إنتر ميلان ، بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، 8 مباريات في كالتشيو هذا الموسم ، مع 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

يحتل النيرازوري المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة هذا الموسم.

استعاد إنتر ميلان الثقة بعد فوزه على شريف تيراسبول 3-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، وعززت الروح المعنوية في الديربي ضد يوفنتوس.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

من ناحية أخرى ، يسعى يوفنتوس ، بعد فوزه بنجاح في الجولات الأربع الأخيرة بعد سلسلة من النتائج السلبية ، إلى الاستمرار في الفوز بالدوري الإيطالي.

لعب يوفنتوس 8 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، وسجل 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين.

واحتل يوفنتوس المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة ويأمل في هزيمة إنتر ميلان للتقدم إلى نصف النهائي.

كان يوفنتوس في موسم أوروبي لامع ، حيث ترك المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا UEFA على حساب مالمو السويد وتشيلسي وزينيت سان بطرسبرج بعد حصوله على نتيجة مثالية وفاز بثلاث جولات متتالية. الروسية.

تنقل قناة الدوري الايطالي عبر يوتيوب المباراة بصوت المعلق فهد العتيبي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.