موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24-10-2021 الدوري الانجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

شاهد البث المباشر اليوم لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي علي موقع كورة جول. بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم . حيث يشهد الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي مستوى عال من المنافسة والإثارة الشديدة يلتقي مانشستر يونايتد مع غريمه التاريخي نادي ليفربول تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد. واحدة من أقوى المباريات واثنين من أقوى المنافسين في الدوري الإنجليزي اليوم ، الشياطين الحمر يستعدون لهذه المواجهة. عندما يدخل الفريق اللعبة ، يكتسبون اليوم تشجيعًا معنويًا وثقة كبيرة. لقاء تحت قيادة النجم الدولي كريستيانو رونالدو يبحث عن ثلاث نقاط ، مما يسمح للفريق بإكمال الرحلة في نهاية الموسم وتحقيق لقب البطولة الغالي والمفقود.

كانت آخر مباراة لليفربول أمام واتفورد 5-0 ، وخسر مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي 4-2 ، ويقام الماتش الساعة 5:30 بتوقيت مصر الـ6:30 بتوقيت السعودية ويقوم بالتعليق علي اللقاء المعلق عصام الشوالي وتنقل قناة بي ان سبورت بريمير 1 المباراة حصريا

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

بينما يستعد الجيش الأحمر لهذا اللقاء بتركيز وحماس كبيرين ، من أجل إتمام هذه المهمة بنجاح والحصول على ثلاث نقاط مهمة للغاية للمنافسة على الصدارة ، واستعادة لقب البطولة الذي خسره مانشستر سيتي في الدورة السابقة ، بينما ليفربول بدخوله المواجهة الأخيرة من هذه الجولة ، حقق الإسباني أتليتكو ​​مدريد انتصارا منتشيًا ، وحقق المركز الثالث في دور المجموعات UEFA معنويات كبيرة ، ويأمل الجيش الأحمر في تحقيق هذا الفوز والمنافسة على الدوري. الأعلى لتحقيق ذلك لقب.