موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة اليوم 2-11-2021 دوري أبطال أوروبا



تعرف على مواعيد مباراة دينامو كييف ضد برشلونة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021-22.

من أجل الحفاظ على الأمل في الفوز بلقب أفضل 16 تصفيات دوري أبطال أوروبا ، سيتحدى برشلونة دينامو كييف الأوكراني في الدور الرابع من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA في موسم 2021-22.

ويلعب برشلونة ودينامو كييف في المجموعة الخامسة التي تضم بايرن ميونيخ في ألمانيا وبنفيكا في البرتغال.

كان برشلونة حريصًا على الفوز لزيادة فرصه في بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA ، وبعد أن بدأ بطريقة مخيبة للآمال للغاية ، خسر أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا.

لكن برشلونة تغلب على دينامو كييف في الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب "نو كامب" ، ولم يستجب الهدف ، مما سمح للنادي الكتالوني بالحصول على أول ثلاث نقاط في المباراة.

واحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، وفي الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ خسر بفارق أهداف 3 أهداف ، ثم خسر أمام بنفيكا في البرتغال ، بفوزه على دينامو كييف في الجولة الأخيرة.

أما دينامو كييف ، فقد احتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة ، وتعادل 0-0 مع بنفيكا في الجولة الأولى ، لكنه خسر أمام بايرن ميونيخ 5-0 في الدور الثاني.

في دور المجموعات الأخير من دوري أبطال أوروبا ، لعب برشلونة ضد دينامو كييف في دور المجموعات ، وفاز 2-1 على ملعب نو كامب ، ثم فاز بأربع مباريات خارج أرضه في أوكرانيا.

فلنراجع الآن مواعيد مباراة دينامو كييف وبرشلونة .. ما هي قنوات البث والتشكيل المتوقع؟

ما هو موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة؟

وتقام مباراة برشلونة ودينامو كييف يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 على ملعب كييف الأولمبي.

ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة دينامو كييف وبرشلونة؟

سيتم بث مباراة UEFA Champions League حصريًا على beIN Sports ، وسيتم بث المباراة بين برشلونة ودينامو كييف على beIN Sports Premium 2.