مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم 3-11-2021 دوري أبطال أوروبا

تعرف على مواعيد المباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2021-22  من خلال موقع كورة جول الرياضي ، وكذلك قنوات الناقلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم من 2021 إلى 2022.

ويوجد ليفربول وأتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي تضم ميلان وبورتو البرتغالي.

تصدر ليفربول فريق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، وحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، وتبعه بورتو بنفس الرصيد ، وأنهى ميلان بلا نقاط في الترتيب.

مواعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ، خسر ليفربول أمام ميلان 3-2 في الجولة الأولى وأحرز نصرًا مثيرًا ، ثم اكتسح بورتو 5-1 في الجولة الثانية.

من ناحية أخرى ، تعادل بورتو بدون أهداف مع أتلتيكو مدريد في مباراة أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتان" ، بعدها تغلب "ريال مدريد" على ميلان بنتيجة 2-1.

انتهت الجولة الثالثة من مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول على ملعب "واندا متروبوليتان" بفوز "الجيش الأحمر" بنتيجة 3-2 ، ولم تنته إلا في الدقائق القليلة الماضية بمباراة مثيرة.

الآن دعونا نستعرض موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ، ما هي قنوات الناقل والتشكيل المتوقع؟

تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 على ملعب "أنفيلد" بليفربول.

ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟

سيتم بث مباريات UEFA Champions League حصريًا على شبكة beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بينما سيتم بث مباريات ليفربول وأتلتيكو مدريد على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.